أخبار متعلقة

المكتب العام للإخوان

المكتب العام لإخوان مصر يرحب بدعوات لم شمل الجماعة

أعلنت جبهة المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية ترحيبها ببيان نائب المرشد العام، إبراهيم منير، الذي أكد فيه أن "أولويات المرحلة الحالية هي تمتين صف الجماعة، ولم شملها، وتطوير الأداء، والاستفادة من الكفاءات، خاصة قطاع الشباب"...

19-Sep-20 01:46 PM

مسؤول إيراني: تفجير منشأة نطنز كان نتاج عمل تخريبي

كشف المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بهروز کمالوندي، إن الانفجار الذي وقع في منشأن نطنز النووية، كان نتاج عمليات تخريبية.

23-Aug-20 04:48 PM

المكتب العام للإخوان: نؤيد دعوات توحيد المعارضة المصرية

أعلنت جبهة المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية ترحيبها ودعمها لدعوات توحيد ودمج كل الكيانات السياسية المعارضة بالخارج في كيان جامع يضم مختلف قوى وشخصيات المعارضة المصرية، مُعبّرة عن أملها أن تلقى دعوات الاصطفاف الشامل القبول من جميع الأطراف...

16-Aug-20 04:30 PM

"الشعب أقوى": نقود حملة تبرعات لحماية الطواقم الطبية بمصر

قامت إدارة مبادرة "الشعب أقوى"، التي دشّنتها قوى سياسية ومجتمعية مصرية في الخارج، بإرسال خطاب رسمي لنقيب الأطباء ورئيس اتحاد المهن الطبية، حسين خيري، لمطالبة النقابة بتخصيص حساب بنكي، تُخصص حصيلته لتوفير مستلزمات الوقاية للأطباء الذين قالت إنهم يقفون في خط المواجهة الأول في معركة جائحة كورونا..

19-May-20 03:58 PM

المكتب العام للإخوان: السيسي وصبحي مجرما حرب

شنّ المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين هجوما حادا على رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي ووزير دفاعه صدقي صبحي، ودعا إلى محاكمتهما باعتبارهما مجرمي حرب..

02-Jan-18 05:33 PM