سياسة عربية

ناطق حوثي يواصل ربط التحالف بأمريكا وإسرائيل دون تقديم أدلة

عبد السلام زعم أن السعوديين يعتمدون في عدوانهم بشكل كامل على أمريكا - أرشيفية
عبد السلام زعم أن السعوديين يعتمدون في عدوانهم بشكل كامل على أمريكا - أرشيفية
قال الناطق باسم حركة "أنصار الله الحوثي"، محمد عبد السلام، إن "هناك مشاركة إسرائيلية واضحة في التحالف العربي، تحدث عنها الإعلام الصهيوني نفسه"، مشيرا إلى تلاق "بين المشروع السعودي والمشروع الصهيوني في اليمن، ولهذا فإن كل منهم يدعم الآخر"، بحسب تعبيره.

وفي تصريحات لعبد السلام، لوكالة "إيرنا" الإيرانية الرسمية للأنباء، قال عبد السلام إن "هذا التلاقي كان واضحا بوقوفهم ضد الاتفاق النووي الإيراني، فهم يقفون في مكان واحد وموقف واحد، لأن هؤلاء للأسف لا يفكرون إلا بالعقلية الطائفية والمذهبية، فذاك يتحرك من أجل مشروع قاتل، والصهيوني يتحرك من أجل مشروع مستعمر"، على حد قوله.

وزعم عبد السلام: "نحن نعتقد أن مشاركة الكيان الصهيوني أصبحت أمرا واضحا، والجميع يعرف أن النظام السعودي يعتمد في عدوانه على اليمن بشكل كلي على الأمريكان، وهؤلاء هم من يحاصرون اليمن بحرا وجوا، وهم من يقدمون كل أنواع التسليح والدعم، من طائرات بلا طيار، وطائرات بطيار، وأباتشي، ودعم لوجستي وتحديد مواقع وإحداثيات ومعلومات أمنية، ومشاركة حقيقية في غرف العمليات"، دون تقديم أدلة على ادعاءاته.

وتابع الناطق باسم الحوثيين بقوله: "نحن نعتقد أن هذه المسألة لم تعد مجرد معلومات، بل أصبحت حقائق موجودة على الأرض ومعروفة في الإعلام، نتحدث عنها بشكل واضح، وكذلك هناك لقاءات وزيارات متبادلة بين النظام السعودي والكيان الصهيوني، وتبادل معلومات وآراء وأفكار.. هذا كله أصبح معروفا للجميع".
التعليقات (3)
سامي
الأحد، 18-10-2015 11:34 م
ما اقدر ارد لان هذا اما مخمور او الموقع مخمور هل اتباعهم اغبياء لهذه الدرجه حتى يصرحوا لهم بهذا ام هم اغبياء فكلا الحالتين وضعهم منتهي
رشيد
الأحد، 18-10-2015 02:54 ص
اذا واضح لديكم فوجهوا سهامكم الى امريكا واسرائيل
عبدالغفوربطل
الأحد، 18-10-2015 01:45 ص
ان سياسة حكام طهران ودينها قائم على الكذب فليس غريباً ان يكون الاتباع مثل رؤسائهم يكذبون والله يعرف الكاذب من الصادق